اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 - 6:36 صباحًا

 

 

أضيف في : الثلاثاء 7 يناير 2014 - 11:40 مساءً

 

دي ماريا : الصحافة الأسبانية لا تحبني

دي ماريا : الصحافة الأسبانية لا تحبني
قراءة بتاريخ 7 يناير, 2014

أكد الأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، أن التحقيق الاستقصائي معه في واقعة الإشارة الخارجة التي يفترض أنه قام بها لجماهير الملكي، هي خطوة صحيحة من قبل الإدارة ، وستساعده على توضيح ما حدث.

وأوضح دي ماريا في تصريحات صحفية لموقع النادي قائلا “انها خطوة صحيحة للطرفين، وستتيح لي شرح الموقف وكل ما حدث بشكل أوضح”.

وأضاف “شرحت الواقعة في وسائل الإعلام الأرجنتينية، وسيكون من الجيد الحديث مع الأدارة بشكل مباشر، لأوضح لهم ما حدث في الملعب”.

وكان مقطع فيديو أظهر أن اللاعب لدى خروجه من الملعب عقب استبداله ونزول الويلزي جاريث بيل أمسك بعضوه التناسلي وسط صافرات استهجان من قبل جماهير الملكي.

وفسرت الصحف الإسبانية هذا الأمر على أساس أنه رد من دي ماريا على صافرات استهجان الجماهير، ليعلن بعدها أن الريال سيحقق مع اللاعب لمعرفة ملابسات الواقعة.

إلا أن اللاعب أكد اليوم أنه لم يقم بأي اشارة خارجة وأنه من المستحيل أن يقوم بمثل هذا الأمر في ظل وجود زوجته بالمدرجات، مشيرا إلى أن الأمر كله يتعلق بقيامه بتعديل وضعيته ليشعر بقدر أكبر من الراحة.

واعتبر دي ماريا أن الصحافة الأسبانية لا تحبه وتحاول اختلاق المشاكل حوله، نظرا لأنه ليس من هواة الادلاء بحوارات صحفية معها.

رضا عماو
تارودانت نيوز سبور

di maria