الأخبار

حركة التوحيد والإصلاح تارودانت في حفل تتويجي


image
تارودانت نيوز

رشيد فنان تارودانت
نظمت حركة التوحيد والإصلاح فرع تارودانت حفلا اختتاميا تتويجيا لحملة كان قد نظمها تحت محور بر الوالدين، وذلك بقاعة الأفراح مربح في أمسية عرفت حضور وفود المتسابقين وعائلاتهم لتتبع نتائج المنافسة.
وافتتح الحفل بلوحات فنية لأطفال جمعية المواهب للثقافة والفن والرياضة كما تضمن فقرات فنية ساهمت فيها فرق فولكلورية وشعبية بمساهمة شباب منطقة أولوز برقصة أحواش وشباب الدقة الرودانية ووصلات فنية لمجموعة الاشراق الرودانية.
وكانت كلمة تنشيطية فكاهية للفنان الساخر رشيد مسرور المراكشي الذي الهم الحضور بلوحات ساخرة في الموضوع .
وفي كلمة لنائب رئيس الفرع الأستاذ الزيغ عبد العزيز ذكر بالأدوار التي تضطلع بها الحركة على المستوى الوطني والمحلي واعطى أهمية للدور الدعوي مستثمرا حملة بر الوالدين كوسيلة من الوسائل التي تعتمدها الحركة في التواصل وتبليغ أهدافها.
وتقدم محمد سملالي المشرف على الحملة الشبابية بالسياق الذي يأتي فيه عنوان الحملة مبرزا الاهداف المبتغاة من تعميم المشاركات.
وقد تم تتويج المتنافسين الفائزين بالجوائز الأولى للمسابقة الذين قدموا أشرطة فيديو قصيرة تتناول جانبا من موضوع بر الوالدين ، حيث قدمت للفائز الأول قسيمة شراء بقيمة 3000 درهم والفائز الثاني قسيمة شراء بقيمة 1500 درهم والثالث قسيمة شراء بقيمة 400 درهم بالاضافة الى هدايا وشواهد تقديرية للمشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى