الأخبارالرياضة

أربيلوا: فوز ضعيف على أوساسونا أفضل من اهتزاز شباكنا


آعترف ألفارو أربيلوا ظهير أيمن ريال مدريد ومنتخب إسبانيا أن أداء فريق اتسم بالحذر الشديد خلال مواجهة أوساسونا في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين دون رد على ملعب “سانتياجو برنابيو” في ذهاب دور ال16 لكأس ملك إسبانيا.

وقال أربيلوا في تصريحات عقب المباراة لقناة “كانال بلوس”: “نعم كنا حذرين بعد إحراز الهدفين، وفضلنا عدم المجازفة هجوميًا، وأعتقد أن هذا أفضل وسيلة لتفادي اهتزاز شباكنا داخل ملعبنا، خاصة أن مباراة العودة ستكون صعبة للغاية، بسبب أرضية ملعب أوساسونا”.

وأضاف اللاعب الدولي أن هذا الفوز الهزيل يعد نتيجة جيدة في مسابقة مثل الكأس، مشيرًا في الوقت ذاته إلى دعمه الشديد لزميله الشاب خيسي رودريجيز صاحب الهدف الثاني، والذي تعرض للإصابة، وقال أربيلوا: “قدم أداء جيدًا، وعلينا الوقوف بجانبه لأنه لاعب صغير السن ولم يتخط ال20 من عمره، وأثق أنه سيعود لإفادة الفريق”.

وأشاد لاعب الريال بقرار إدارة ناديه بتجديد تعاقد شابي ألونسو لاعب وسط الفريق حتى 2016، قائلاً: “أعتقد إذا رحل ألونسو، كان من الصعب على الفريق تعويضه، لذا فإن قرار تجديد عقده أسعد جميع اللاعبين وجماهير النادي”.

وأتم ألفارو أربيلوا تصريحاته بالحديث عن المواجهة المرتقبة بين برشلونة وأتليتكو مدريد مساء السبت المقبل في قمة الجولة ال19 من الدوري الإسباني، وأكد أن الفريقان يقدمان عروض رائعة هذا الموسم، ويتساويان في الصدراة، إلا أن التعادل سيكون النتيجة الأفضل بالنسبة لريال مدريد.

مراسلة رضا عماو
تارودانت نيوز

rial

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى