الأخبارالصحة

حسن بنعبيشة : منتخب المغرب للمحليين لم يفقد حظوظ التأهل


برغم التعادل الذي حققه المنتخب المغربي للمحليين أمام بوركينافاسو في الجولة الثانية من المجموعة الثاني ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا للمنتخبات المحلية المقامة حاليا بجنوب أفريقيا، إلأ أن المدرب حسن بنعبيشة يرى ورغم أن النتيجة جاءت مخيبة للآمال، إلأ انها لم تفقد المنتخب  حظوظه في التأهل، على إعتبار أن هناك مباراة مصيرية تنتظر منتخب المغرب في الجولة الثالثة والأخيرة عن مجموعته أمام المنتخب المتصدر أوغندا.

وقال بنعبشة في تصريحات إعلامية عقب اللقاء:” لقد سرق منا الفوز في آخر فترات المباراة،  والهدف الذي تلقاه مرمانا جاء عبر خطإ دفاعي.. تقدمنا بهدف مبكر كان مباغتا وكنا الأفضل من الناحية الهجومية، والدليل على ذلك خلقنا العديد من فرص التسجيل مع الأسف لم تترجم إلى أهداف أخرى، وهذا يعني أننا ما زلنا نعاني من صعف القدرة الهجومية برغم التغييرات التي قمنا بها على مستوى اللاعبين والمراكز”.

وأضاف المدرب بنعبيشة: “حظوظ التأهل للدور الثاني ما زالت قائمة ولم تعدم بعد.. فالخيار الوحيد الذي بتنا نملكه هو تحقيق نتيجة الفوز على المتصدر لمجموعتنا منتخب أوغندا.. ومن أجل ذلك سنواصل تحضيراتنا وسنصحح الهفوات التي سقط فيها لاعبو منتخبنا لنكون في كامل إستعداداتنا للمواجهة الأخيرة والحاسمة”.
متابعة رضا عماوvideo35536_gx(1)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى