أخبار محليةالأخبار

تارودانت..محمد ايكن مواطن مشرد ومعاق يناشد عامل تارودانت و رئيس مجلسها البلدي بالتدخل لعلاجه وتمتيعه بكرسي متحرك


نتيجة لتعرضه لاعتداءات متكررة من قبل بعض المجرمين المتشردين بالسلاح الأبيض على مستوى رأسه و رجله اليسرى، اصبح اليوم السيد محمد ايكن وهو من مواليد 1973من قبيلة اندوزال دائرة اغرم اقليم تارودانت مشلول الحركة . محمد ايكن سبق له ان امتهن عدة مهن كالفلاحة و التجارة بمختلف مناطق المغرب،الى ان انتهى به المقام بمدينة تارودانت،مشردا بدون مأوى ، وعاجز عن الحركة بفعل تلك الاعتداءات الهمجية التي تعرض لهاسابقا ،ويتنقل محمد بين محلات ساحة اسراك زاحفا على جنبه او بمساعدة الغير،مستجديا قوته اليومي. ينام بالعراء في البرد القارص بين المقاعد الأسمنتية لأشجار ساحة اسراك قلب مدينة تارودانت، اما ليله فحدث ولا حرج فعدم قدرته على الحركة تجعله عرضة لاعتداءات ” الشمكارة” و رواد ساحة اسراك ليلا…
محمد أكن في لقاء له مع جريدة “تارودانت نيوز” اليوم ،ناشد من خلالها رئيس المجلس البلدي لتارودانت وعامل الاقليم التدخل لعلاجه ،بعدما لفضه مستشفى المختار السوسي دون علاج ،مع العمل على توفير كرسي متحرك له لمساعدته على التنقل.
طبعا هناك العديد من أ هذه الحالات لكن حالة محمد اءكن استثناء نظرا تظروفه الصحية المزرية التي تستدعي التدخل العاجل. والله لا يضيع اجر المحسنين.

تارودانت نيوز.
احمد الحدري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى