إليك سيدتي

نصائح هامة لتحضير بشرتك لفصل الربيع


هل تعبت من مظهر بشرتك المتعب ؟ الهواء البارد والرطوبة المنخفضة والحرارة في الأماكن المغلقة خلال فصل الشتاء كلها يمكن ان تزيد من تباطؤ دوران الخلية مع التقدم في السن، الامر الذي يمكن أن يجعل بشرتك تبدو أقل حيوية. جربي هذه الحلول والنصائح السريعة لإنعاش بشرتك المملة.

توقفي عن استعمال التقشير

يمكن أن تتراكم الخلايا الميتة على طول سطح الجلد وتمنع الضوء من الانعكاس بشكل طبيعي على وجهك. تقشير البشرة على الأقل مرتين في الأسبوع يمكن أن يكون مفيدا. ولكن لماذا لا تفكري بطريقة جديدة: استبدلي كريم التقشير الذي يحتوي على جزيئات صغيرة بكريم تقشير كيميائيا يحتوي على حمض الجليكوليك. الذي سوف يساعد على إذابة الجلد الميت بلطف بعد استخدام واحد. والأفضل من ذلك، مع مرور الوقت يمكن أن يساعد الاستعمال المنتظم للكريم على الحد من ظهور الخطوط الدقيقة وبقع الشيخوخة المزعجة.

ننصحك باستعمال Mario Badescu Glycolic Foaming Cleanser.

دللي نفسك من الداخل والخارج

استعمال القليل من كريم الترطيب في النهار والليل امر لا بد منه لمكافحة الجفاف، ولكنه ليس دائما العلاج المناسب للجميع. اشربي كوب من ماء جوز الهند يوميا للتخلص من السموم الواضحة في الجسم التي يمكن أن تقلل من وهج الجلد. للحصول على جرعة إضافية من TLC، عالجي وجهك بقناع الشفاء مرة واحدة في الأسبوع.

مكونات قناع الشفاء:

1 ملعقة كبيرة من العسل

1 ملعقة كبيرة من ماء جوز الهند

1 ملعقة شاي جلسرين سائل

1 بيضة

اخلطي المكونات في وعاء، ثم ضعيها على وجهك ورقبتك باستخدام أصابعك. بعد 20 دقيقة، اشطفيها بالماء الدافئ.

اضيفي اللون الحيوي

لرفع حدة النضارة في ثوان معدودة، قومي باستعمال القليل من بودرة اللون البرونزي (نعم، حتى في فصل الشتاء ) . استخدمي لونا برونزيا منوعا يحتوي على مسحوق ذهبي، الذي يزيد من دفئ لون بشرتك. للتطبيق، توضع فرشاة بودرة كبيرة على لوحة الألوان، ثم توضع على نطاق واسع على الخدين وأسفل وسط الأنف ، حيث يضرب الضوء بشكل طبيعي.

ننصحك باستعمال Physicians Formula Cashmere Wear Ultra-Smoothing Bronzer

تارودانت نيوز
عن البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى