إليك سيدتي

4 مؤشرات هامة على أن علاقتك على وشك الإنهيار


عندما تتأكد شكوك ابحثي عن مخرج آمن من العلاقة
ليس من السهل الحصول على علاقة عاطفية جيدة في جميع الأوقات. لأن كل العلاقات تمر بفترات من الصعود والهبوط وهي بحاجة الى الكثير من التضحيات لانجاحها . ويضيع الكثير من الازواج وقتهم في محاولة انجاح هذه العلاقة واقناع الطرف الاخر بالبقاء ضمن اطار العلاقة. ولكن في الحقيقة بعض الازواج لا يستحقون كل هذه التضحيات. نقدم لكم بعض المؤشرات الخطيرة على ان الشريك لا يستحق منك كل هذا الجهد والتفكير.

1.انعدام الثقة

الثقة هي احد اللبنات الأساسية لأية علاقة . إذا لم يعد لديك ثقة بالشريك / الزوج، فأن العلاقة قد لا تستمر لفترة طويلة . إذا كان الشريك يشك بك باستمرار ويستفسر عن مكانك واين قضيت وقتك فهذه علامة مؤكدة على عدم الثقة. أيضا ، إذا كان شريك حياتك دائما يقوم بستجوابك في كل مرة تذهب بها لوحدك، فإن ذلك يعني انه لا يصدقك.

2.الخيانة

إذا خانك شريك حياتك، فإن ذلك يعني أنه غير راض في علاقته معك. ويمكن أن يكون عدم الرضا عاطفيا أو جنسيا. وكما يقول المثل ، “الذي يخون مرة يخون كل مرة” ، إذا امسكت بالشريك يخونك مرة، فمن المستحسن الاستفسار منه عن السبب. ومع ذلك، اكثر حالات الخيانة تتكرر بالرغم من التأكيدات والضمانات.

3. عدم وجود اتصال

العلاقة الصحية هي التي تعتمد على الحوار بين الشركاء والتواصل كل يوم . بينما يشير انعدام الاتصال مع الشريك إلى ان العلاقة تزداد سوءا . حتى إذا كان شريك حياتك يدعي أنه مشغول للغاية، ينبغي أن يجد بعض الوقت للتحدث إليك . إذا كان هذا لا يحدث ، فقد حان الوقت لإعادة تقييم علاقتك. كما ان الغياب المتواصل تأكيد واضح على ان الشريك لا يفتقدك.

4.الاعتداء الجسدي والعاطفي

أي شكل من أشكال الاساءة غير مقبول في أي علاقة . اذا حدث ذلك، فإنه علامة واضحة على أن العلاقة في طريقها للنهاية. حتى لو اعتذر الشريك بعد الإساءة، فإنه لا يزال يشكل إشارة قوية على انك غير مهمة بالنسبة له. كذلك ينصح الخبراء بالانسحاب فورا من اي علاقة مسيئة لانها قد تشكل خطرا على حياتك.

إذا لاحظت علامات اي من المؤشرات أعلاه على ان شريك حياتك قد تغير، فمن الواضح جدا أن علاقتك تنتقل من سيء إلى أسوأ. وهذا يعني أيضا أن الوقت قد حان للبحث عن مخرج آمن.

تارودانت نيوز
عن البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى