اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 4:42 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 9 أبريل 2014 - 11:39 مساءً

 

وفاة أسطورة المصارعة ”التميت واريور” بعد يومين من تكريمه

وفاة أسطورة المصارعة ”التميت واريور” بعد يومين من تكريمه
قراءة بتاريخ 9 أبريل, 2014

أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الكوني للمصارعة “WWE”، يوم الأربعاء 9 أبريل، عن وفاة أسطورة المصارعة التميت واريور عن عمر ناهز 54 عاما.

فارق  واريور الحياة بعد يومين فقط من تكريمه في قاعة مشاهير المصارعة في “ريسلمانيا 30”.

وتوفي واريور أثناء خروجه من أحد فنادق أريزونا يوم الثلاثاء وكان بصحبة زوجته وابنتيه متوجهين إلى السيارة حيث سقط بشكل مفاجئ على الأرض، وأكد الطبيب وفاته لدى نقله إلى المستشفى.

بدأت مسيرة واريور “Warrior” الملقب بـ (ألتيميت – The Ultimate)، مع الاتحاد عام 1985 واعتزل عام 1999، وأصبح أحد أبرز الشخصيات التاريخية في عالم المصارعة على الإطلاق، بعد أن دخل في معارك مشهود لها في تاريخ المصارعة مع هالك هوجان، وراندي سافاج.

تارودانت نيوز

عن س ن ن