الأخبار

كأس ألمانيا | بايرن يتجاوز كايزر سلاوترن بسهولة، ويضرب موعدًا جديدًا مع دورتموند


تمكن فريق بايرن ميونخ من حجز مقعده في نهائي كأس ألمانيا، عقبَ فوزه على ضيفهِ فريق كايزرسلاوترن بخمسة أهداف لهدف، في مواجهة مثيرة شهدتها مدرجات الأليانزا آرينا في ميونخ، ليضرب موعداً جديداً مع غريمه بروسيا دورتموند في نهائي البطولة الذي ستشهده أرضية ملعب الأولمبيا شتاديون في برلين .

بدأت المواجهة بضغطٍ هجومي مكثف من أصحاب الأرض بغية خطف هدفٍ مبكر كاد أن يأتي في الدقيقة التاسعة بعد عرضية في عمق منطقة جزاء كايزرسلاوترن نحو مولر الذي حولها برأسه باتجاه مرمى الحارس شيبل، إلا أن العارضة تكفلت بحماية مرمى الضيوف من الهدف المبكر .

تمكن الفريق البافاري من خطف هدف السبق في الدقيقة 23، وذلكك بعد ضربة ركنية نفذها روبين نحو عمق منطقة جزاء الضيوف، ليرتقي لها شفاينشتايجر برأسه ويحولها مباشرة في الزاوية اليمنى من مرمى كايزرسلاوترن .

عززَ توني كروس تقدم الفريق البافاري بالهدف الثاني بعد توغلٍ من آريين روبين في الرواق الأيسر من منطقة جزاء الكايزرسلاوترن، ليمرر روبين تمريرة مثالية نحو كروس على خط منطقة الجزاء، والذي بدوره أطلقها تصويبة مثالية سكنت في الزاوية اليسرى من مرمى شيبل في الدقيقة 32 .

عززَ بايرن ميونخ تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 50، وذلك بعد احتساب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح آريين روبين الذي تعرضَ للعرقلة في منطقة جزاء كايزرسلاوترن أثناء توغله من الرواق الأيسر لمنطقة الجزاء، ليتصدى توماس مولر لتنفيذ الضربة بنجاح بعد أن أسكنها على يمين الحارس شيبل في الدقيقة 50 .

تمكنَ سيمون زولر من تقليص النتيجة بتسجيله للهدف الأول لكايزرسلاوترن في الدقيقة 60، وذلك بعرضية مثالية من الجهة اليمنى أطلقها فلوريان ديك نحو منطقة جزاء البايرن، ليرتقي لها زولر برأسه محولاً الكرة في الزاوية اليمنى من مرمى ريدر .

أضاف ماريو ماندجوكيتش الهدف الرابع للفريق البافاري في الدقيقة 78، بعد هجمة مرتدة سريعة أطلقَ خلالها البديل ماريو جويتسه بينية مثالية نحو الرواق الأيسر من منطقة جزاء الضيوف حيث ماندجوكيتش الذي أسكنها في الزاوية البعيدة اليمنى من مرمى الحارس شيبل .

وقبل نهاية المباراة، عززَ ماريو جويتسه النتيجة بالهدف الخامسة بعد توغله في منطقة جزاء كايزرسلاوترن، ليضع الكرة التي هيئها له ريبيري من بين المدافعين على يمين الحارس شيبل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع .

تارودانت نيوز
عن موقع قول السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى