الأخبارالرياضة

ريال مدريد يهزم بايرن ميونيخ بهدف بنزيما


حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثمينا وصعبا على ضيفه بايرين ميونيخ بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 23 أبريل، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدف اللقاء الوحيد للفريق الملكي في الشوط الأول في الدقيقة الـ 19 من متابعة لكرة مررها له زميله المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو على طبق من ذهب من الجهة اليسرى، محرزا بذلك هدفه الخامس في النسخة الحالية للبطولة.

وأهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة ذهبية لمضاعفة النتيجة للريال الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، في الدقيقة الـ 26 عندما سدد كرة قوية من فوق العارضة وهو على أبواب المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني كاد رونالدو أن يهز شباك الحارس الألماني مانويل نوير، بتسديدة من الجهة اليمنى، ولكن الأخير أبعدها بيده اليمنى.

وبين مد وجزر من قبل الفريقين لاحت فرصة أخرى لصاروخ ماديرا في الدقيقة الـ 68 عندما سدد كرة بيسراه من الجهة اليسرى حولها نوير إلى ضربة ركنية لم تسفر عن شيء.

وتلقى الميرنجي ضربة موجعة بإصابة قلب دفاعه الصلب البرتغالي بيبي في الدقيقة الـ 73 ، تاركاَ ارض الملعب ليحل محله زميله المدافع الفرنسي رافائيل فاران.

كما ترك رونالدو هداف النسخة الحالية للبطولة برصيد 14 هدفا، أرض الملعب في الدقيقة نفسها تاركا مكانه لزميله الجناح الويلزي الطائر غاريث بيل، بالرغم من معاناته من الإنفلونزا.

تارودانت سبور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى