الأخبارالرياضة

دورة شتوتغارت: رادفانسكا تواجه شارابوفا في ربع النهائي


الخميس24أبريل 2014

بلغت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة اولى الدور ربع النهائي لدورة شتوتغارت الالمانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 710 الاف دولار، وذلك بفوزها على الايطالية روبرتا فينتشي 6-3 و6-2 اليوم الخميس.

وضربت رادفانسكا، الباحثة عن لقبها الاول في 2014 والرابع عشر في مسيرتها، موعدا في ربع النهائي مع الروسية ماريا شارابوفا السادسة وحاملة اللقب في النسختين الاخيرتين والتي فازت بدورها على مواطنتها اناستازيا بافليوتشنكوفا 6-4 و6-3.

وستكون مواجهة ربع النهائي الاولى بين رادفانسكا وشارابوفا، الباحثة ايضا عن لقبها الاول في 2014 والثلاثين في مسيرتها، منذ اواخر عام 2012 حين حققت الروسية فوزها الثامن على منافستها من اصل 10 مباريات بينهما وكان في دور المجموعات من بطولة الماسترز في اسطنبول.

وتأهلت الى الدور ذاته الصربيتان يلينا يانكوفيتش الخامسة وآنا ايفانوفيتش التاسعة بفوزهما على الايطالية فلافيا بينيتا 3-6 و6-2 و6-3 والالمانية يوليا جورج 1-6 و6-2 و6-3 على التوالي.

وتلتقي يانكوفيتش في مواجهتها المقبلة الروسية اليزا كليبانوفا الفائزة على التشيكية بترا كيفتوفا الثالثة، فيما تلعب ايفانوفيتش مع الرومانية سيمونا هاليب الثانية او الروسية سفتلانا كوزنتسوفا.

تارودانت نيوز
أ ف ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى