الأخبارالرياضة

ساوثمبتون يحرم إفرتون من دوري الأبطال


26 أبريل 2014
وجه ساوثمبتون ضربة قاسية لآمال إفرتون في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بالفوز عليه 2-صفر السبت على ملعب “سانت ميريز” في ساوثمبتون في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وجاء هدفا المباراة عن طريق النيران الصديقة الأول في الدقيقة الأولى عبر المدافع الدولي البارغوياني أنطولين الكاراز عندما حاول إبعاد كرة عرضية لريكي لامبرت من الجهة اليسرى فتابعها بارتماءة رأسية من مسافة قريبة داخل مرمى حارسه الأميركي تيم هاواراد، والثاني في الدقيقة 31 بواسطة المدافع الإيرلندي سيموس كولمان وبرأسه أيضا من مسافة قريبة عندما حاول إبعاد كرة عرضية لناتاليان كلين.

وعزز ساوثمبتون موقعه في المركز الثامن برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد إفرتون الذي كان الحق الخسارة بمانشستر يونايتد ومدربه السابق ديفيد مويز 2-صفر الأحد الماضي ما أدى إلى إقالته من منصبه، عند 69 نقطة في المركز الخامس.

وأسدى ساوثمبتون خدمة للمدفعجية أصحاب المركز الرابع والذي بات بإمكانهم توسيع الفارق إلى 4 نقاط بينهم وبين إيفرتون في صراع الفريقين على البطاقة الرابعة الأخيرة المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويلعب أرسنال مع ضيفه نيوكاسل الاثنين المقبل في ختام المرحلة.

وفشل إفرتون في انتزاع المركز الرابع ولو مؤقتا وتضاءلت حظوظه في المنافسة على بطاقة المسابقة القارية العريقة كونه تنتظره مباراتين ساخنتين أمام ضيفه مانشستر سيتي ومضيفه هال سيتي، فيما بات الفريق اللندني بحاجة إلى 6 نقاط في مبارياته الثلاث المقبلة أمام ضيفيه نيوكاسل ووست بروميتش ألبيون ومضيفه نوريتش سيتي.

تارودانت نيوز
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى