الأخبارالرياضة

الرجاء البيضاوي.. المهاجم يوسف الكناوي يلعب للرجاء لأربع مواسم.


الدار البيضاء /29 ماي 2014 /ومع/ أعلن فريق الرجاء البيضاوي، وصيف بطل المغرب لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أنه ضم إلى صفوفه يوسف الكناوي، مهاجم فريق الجمعية السلاوية، للمواسم الأربعة القادمة.

وذكر فريق “النسور الخضر” على موقعه الإلكتروني، أن الكناوي (26 عاما)، الذي سجل سبعة أهداف لفريقه السابق الجمعية السلاوية خلال الموسم الماضي، وقع العقد وأصبح أول لاعب ينتقل بشكل رسمي إلى وصيف بطل العالم للأندية برسم فترة الانتقالات الصيفية، دون أن يكشف في المقابل عن القيمة المالية لهذا العقد.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد سعى الموسم الماضي وخلال فترة الانتقالات الشتوية إلى الاستعانة بخدمات المهاجم الكناوي، لكن العملية فشلت بسبب المطالب المالية للفريق السلاوي.

ويعول فريق الرجاء على اللاعب الكناوي في ملء الفراغ الذي سيتركه العميد وصانع ألعاب الفريق محسن متولي، الذي سينتقل الموسم القادم إلى نادي الوكرة القطري.

ومن جهة أخرى، مدد الفريق “الأخضر والأبيض” عقد مدافعه الأيمن رشيد السليماني لمدة عامين، علما بأن العقد الحالي للاعب انتهى مع نهاية هذا الموسم.

وكان لاعب خط وسط ميدان فريق الوداد البيضاوي جواد أيسن قد وافق من حيث المبدإ شهر يناير الماضي على الدفاع عن ألوان فريق الرجاء البيضاوي بداية من الموسم المقبل.
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى