أخبار جهويةأخبار محليةالأخبار

وقفة احتجاجية لموظفي و أعوان المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب بتارودانت


السبت 7/6/2014
نظم موظفو و أعوان المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب بتارودانت التابعين للجامعة الوطنية لعمال الطاقة المنضوية تحت لواء نقابة الإتحاد المغربي للشغل صباح اليوم السبت 7 يونيو 2014 وقفة احتجاجية أمام إدارة المكتب الوطني للكهرباء.
image

هذا و تأتي هذه الوقفة حسب البيان الصادر عن المجلس النقابي لشجب الظلم و التنديد بمآسي إنسانية أصبحت ترتكب في هذه المؤسسة العريقة(المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب)قطاع الكهرباء، بما في ذالك سوء التدبير التقني و الإداري، والتدخل في الشأن النقابي مع التضييق على المستخدمين في مستحقاتهم، و الرجوع عن الإتفاقات و الوعود إقليميا و جهويا ،و الشطط في استعمال السلطة و استغلال آلية المؤسسة للأغراض الشخصية.
ويضيف البلاغ أن هذه الوقفة تأتي أيضا ضدا على إهدار كرامة الكهربائيين في المديرية الإقليمية لتارودانت،حيث تسبب سوء تدبير الادارة الاقليمية في إهدار كرامة أحد المتقاعدين و أسرته و تجويعهم سنة كاملة، و نفس الشي مع أحد الأعوان وأسرته.

image
واختتم المنظمون بيانهم باستنكار هذه الممارسات بشدة، مطالبين بتدخل المدير العام للقطاع و السلطات المعنية وتحمل المسؤوليات و العمل على وضع حد لهذه التجاوزات.

تارودانت نيوز
أحمد أبو عبد الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى