أخبار محليةالأخبار

المصالح الأمنية تلقي القبض على أكبر مروجي المخدرات باقليم تارودانت


الأربعاء 11/6/2014

تمكنت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت من ايقاف المدعو ” محمد الشلح ” الذي يتعاطى لترويج المخدرات و الكحول بدوار الطالعة جماعة أحمر اقليم تارودانت ، و ذلك في الساعات المبكرة من يوم الأربعاء 11 يونيو 2014 .كما أسفرت العملية الأمنية على حجز مايلي :

60 كيلوغرام من مادة الكيف – 29 كيلوغرام من مادة التبغ المهرب – كمية من مخدر الشيرا – أسلحة بيضاء – كمية من الخمر المهرب – دراجة نارية من الحجم الكبير يستعملها المروج في توزيع المواد المحضورة .

و تجدر الاشارة الى أن المعني بالأمر موضوع عدة مذكرات بحث من أجل نفس الأفعال الاجرامية .و قد استحسن ساكنة تارودانت و الدواوير المجاورة لمدينة تارودانت لعملية الايقاف التي قامت بها المصالح الأمنية لاجتثاث ظاهرة ترويج المخدرات و الخمور التي تنخر شباب المنطقة .ونجاح هذه العملية جاءت ثمرة جهود العميد المركزي و باقي الفرق الأمنية .

تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. العميد المركزي وباقي الفرق الامنية ماكاين غير نفض نفض العملية تمت تحت اشراف رئيس الامن ومن طرف فرقة مختلطة من ختلف المصالح باراكا الله يهديكم من التملق العملية مهمة لاستئصال الجريمة والمخدرات لكن هذا كله يبقى في اطار عمل الشرطة والدرك ولايجب استغلال الفرصة للنفخ في …… والسلام

زر الذهاب إلى الأعلى