اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 3:27 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الإثنين 16 يونيو 2014 - 11:00 مساءً

 

الداخلية تُقنع موزعي الغاز بتعليق اضرابهم المقرر بين18و21 الجاري

الداخلية تُقنع موزعي الغاز بتعليق اضرابهم المقرر بين18و21 الجاري
قراءة بتاريخ 16 يونيو, 2014

قررت الجمعية المهنية لمستودعي الغاز السائل بالجملة بالمغرب، تعليق قرارها القاضي بالتوقف عن توزيع الغاز، الذي كان مقررا ما بين 18 و21 يونيو الجاري.
وأوضح بلاغ للجمعية توصلت به وكالة المغرب العربي لأنباء اليوم الأحد، أن هذا القرار جاء بناء على اللقاءات التي جمعت أعضاء الجمعية بوالي جهة الدار البيضاء الكبرى بتعليمات من وزير الداخلية باعتبار الوزارة أحد المتدخلين في الدورة الاقتصادية لتوزيع الغاز بالمغرب، ومناقشة المطالب المشروعة للمستودعين وإظهارا من الجمعية لحسن نيتها وقابليتها لأي حوار جدي.
وواصل المصدر ذاته أن قرار تعليق التوقف عن توزيع الغاز إلى تاريخ لاحق لأعضاء الجمعية جاء أيضا مراعاة لظرفية الشهر الكريم، مضيفا أن إمكانية عقد اجتماع مع الحكومة في أقرب الآجال.
و.م.ع.
تارودانت نيوز.