اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 3:19 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الخميس 19 يونيو 2014 - 1:25 مساءً

 

إعدام القاضي الذي حكم على صدام حسين بالإعدام

إعدام القاضي الذي حكم على صدام حسين بالإعدام
قراءة بتاريخ 19 يونيو, 2014

كما تدين تدان ، هذه أكثر عبارة تداولا على صفحات نشطاء عراقيين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والسبب يعود لإعدام رؤوف رشيد عبد الرحمان الذي سبق وحكم على الرئيس العراقي السابق بالإعدام .

بعض الصحف العراقية قالت أن القاضي رؤوف تم اعتقاله بعدما حاول الهرب متخفيا في ملابس راقصات ، وجاء في إعلان لمن يسمون أنفسهم ب ” الثوار ” أنهم قرروا إعدام الأخير انتقاما لصدام حسين وذالك يوم الثلاثاء 17 يونيو .

وقد توعد ” ثوار العشائر ” مند سنوات أنهم سينتقمون لصدام بإعدام القاضي رؤوف المزداد عام 1941 في بلدة حلبجة الكردية، التي قصفها صدام بالأسلحة الكيماوية سنة 1988.

ومعلوم حسب الصحافة العراقية أن حسين رؤوف عين وزيرا للعدل في حكومة إقليم كردستان العراق مباشرة بعد إصدار قرار إعدام صدام .
عن هبة بريس.
تارودانت نيوز.