أخبار محليةالأخبار

إعدادية الانبعاث بأولاد التايمة تتعرض للاعتداء


السبت 21/6/2014

تعرضت إعدادية الإنبعاث بأولاد التايمة اقليم تارودانت صبيحة اليوم السبت لاعتداء شنيع بالحجارة من طرف مجموعة من التلاميذ المشاركين في الامتحانات الجهوية للشهادةالاعدادية .
وقد صرحت ادارة المؤسسة لتارودانت نيوز أن 8 تلاميذ من المشاركين في الامتحانات الجهوية الاعدادية ،قاموا مباشرة بعد الانتهاء من آخر مادة وهي مادة ” علوم الحياة و الارض”وخروجهم من قاعة الامتحان على الساعة 11:35د تقريبا بشن هجوم بالحجارة على المؤسسة استهدف أستاذا و أستاذة نجم عن ذالك تحطيم زجاج سيارتين لكل من موظفة وأستاذ يشتغلون بالمؤسسة.
وقد صرح أحد الأساتذة لجريدة تارودانت نيوز ،أن حنق التلاميذ الذي دفعهم لهذا العمل الشنيع ناتج عن كون الأسئلة المطروحة عليهم هذا الصباح والمتعلقة بمادة الرياضيات و علوم الحياة و الأرض كانت صعبة عليهم بعض الشيء، كما أن الحراسة كانت شديدة وطبقت فيها كل المعايير التربوية و القانونية المطلوبة .
هذا وقد قامت ادارة المؤسسة باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ، كما قامت بإبلاغ ادارة الأمن بمدينة أولاد التايمة التي تحركت بالسرعة المطلوبة ، وتم اعتقال التلاميذ 8 وإحالتهم على الضابطة القضائية قصد الاستماع في المنسوب اليهم.

تارودانت نيوز
أحمد أبو عبدالله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى