أخبار محليةالأخبار

جمعية بسمة أمل أولاد برحيل تصنع الحدث


الأحد 22/6/2014

في أول نشاط لها تمكنت جمعية بسمة امل أولاد برحيل من توزيع 35 قفة رمضانية على اسر الفقراء و المعوزين بمدينة أولاد برحيل، أثناء حفل أقامته الجمعية بالمناسبة يوم أمس السبت 21 يونيو 2014. و يأتي هذا في إطار ما تتوخاه الجمعية من أهداف اجتماعية نبيلة، كالتخفيف من عبئ وثقل مصاريف و غلاء المواد الغذائية التي تتحملها الأسر المعوزة، و خاصة في شهر رمضان المبارك .
كما أن الجمعية تعتبر هذه المبادرة مساهمة أولى من اجل ربط أواصر المحبة و التضامن بين سكان الحي.
و قد تميز هذا الحفل بحضور كل من : رئس المجلس البلدي و ممثل جمعيات المجتمع المدني السيد سعيد المحمدي و رئيس الفرع المحلي للمركز المغربي لحقوق الإنسان و شخصيات أخرى جمعوية و إعلامية و تربوية و إدارية .
كما تميز هذا النشاط أيضا بكلمة السيد رئيس المجلس البلدي شكر فيها الحاضرين و نوه بالمجهودات الجبارة التي بذلتها جمعية بسمة أمل أولاد برحيل معتبرا إياها مولودا جديدا و قيمة مضافة لتعزيز المشهد الجمعوي و تنشيط الحركة الجمعوية بالمدينة، كما أكد على دعم و مساندة مثل هذه المبادرات التي تدخل في صميم اهتمامات المجلس و الساهرين على تدبير شؤونه .
و في ختام هذا الحفل تقدم رئيس الجمعية السيد عادل الهوي بكلمة عبر فيها عن شكره و امتنانه لكل من ساهم في تهيئ و تنظيم هذا الحفل، معتبرا أن توزيع 35 قفة رمضانية، ما هي إلا أولى باكورة جمعيته، مطالبا المزيد من تظافر الجهود و الدعم حتى تتمكن جمعية بسمة أمل من رفع عدد المستفيدين و المستفيدات في هذا المجال و في مجالات أخرى مستقبلا .

تارودانت نيوز
​​​​​​​​​ صــالح العزوزي
​​​​​​​​​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى