الأخبارفن

فن..تامر حسني و مشكل بث حلقة من “جار و مجرور” على قناة2m


كشف الفنان تامر حسني في بيان مشترك مع شركة “إم برود” المنفذة للكاميرا الخفية”جار ومجرور” الذي يبث على القناة الثانية عن التفاصيل وراء أزمته مع هذه القناة بعد إعلانها عن مشاركته في البرنامج.

وكان تامر حسني قد اتهم قناة ” 2M “والقائمين على برنامج “جار ومجرور” بتزوير موافقته على بث الحلقة، مؤكدا أنه لم يشارك في البرنامج، ولم يعلم حتى بأنهم يصورون لحظة استقبال الجمهور المغربي له ضمن حلقة من حلقات برنامج المقالب.

وتبين بعد اتصال تامر حسني بعبد الرحيم مجد الممثل الإداري لشركة “إم برود” المنفذة للبرنامج، ان الاثنين وقعا ضحية لخداع وتزوير خولة الخياط رئيس جمعية محبي تامر في المغرب، حسب ما ورد بالبيان الصحفي.

ويعتمد برنامج “جار ومجرور” على استدراج أحد المقربين من النجم له لتصوير المقلب، وهو ما تطوعت الخياط للقيام به، ووعدت معدي البرنامج بإقناع تامر حسني بتصوير البرنامج بحجة أن يلتقي برابطة محبيه في المغرب.

وتدور أحداث المقلب حول إقامة حفل يجمع بين الفن والكوميدية بأجواء ساخرة وسط حضور الضيف، ثم يتعرض الضيف لمقلب آخر لحظة خروجه من الفندق المقام به الحفل، إذ يفاجأ بجيش من المعجبين في استقباله، وهو ما اعتبره تامر أمر طبيعي ولم يفهم أن الأمر مجرد مقلب.

ومع بداية التنويه عن حلقات برنامج المقالب اتصلت خولة بادارة القناة واخبرتهم أن تامر مستاء من الحلقة ولا يريد اذاعتها، وهو ما احترمته القناة وقررت حذف الحلقة من البرنامج، رغم حصولها على توقيع من تامر حسني بالموافقة على البث.

إلا أن التوقيع الذي ارسلته خولة لإدارة القناة تبين فيما بعد أنه مزور، بعدما أكد تامر حسني في اتصاله بالممثل الإداري لشركة “إم برود” أنه لم يوقع على شيء، وأنهما وقعا ضحية لتضليل رئيس رابطة محبيه في المغرب.
عربي فن.
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى