أخبار محليةالأخبارالرياضة

تارودانت : منتدى تلاميذ وطلبة مشرع العين وجمعية الامل ينظمان دوري رمضان لكرة القدم باولادمحلة


في إطار العمل التشاركي التكاملي مابين جمعية الامل للثقافة والرياضة والاعمال الاجتماعية باولادمحلة ومنتدى تلاميذ وطلبة مشرع العين والهاذف الى الارتقاء بمكانة العمل الجمعوي بجماعة مشرع العين .
ينظم طيلة شهر رمضان المبارك دوري لكرة القدم وذلك بالملعب المتواجد بدوار اولادمحلة طيلة شهر رمضان ، وسيستفيد من هذا الدوري الاطفال الذين تتروح اعمارهم مابين 12 و16 سنة .
وقد بلغ عدد الاطفال المسجلين بالدورة حوالي 50 طفل موزعين على 4 فرق لتباري على المرتبة الاولى .
وفي تصريح لاحد أعضاء منتدى تلاميذ وطلبة مشرع العين أكد لنا ان الهدف من هذا الدوري هو خلق اجواء الترفيه والتثقيف لفائدة ابناء المنظقة وسجل بكل حصرة غياب المرافق الاساسية وغياب الدعم المادي والمعنوي لمثل هذه الدورات والانشطة وعزا دلك الى غياب الوعي عند الساهرين على ادارة الشأن المحلي بضرورة الاهتمام بالشق الرياضي والترفيهي وخاصة لفئة الاطفال ، وعبر عن شكره وإمتنانه لاعضاء جمعية الامل الذين فتحوا ابواب الجمعية ومرافقها للمنتدى والعاملين فيه .
أما عضو جمعية الامل فركز على ضرورة الاهتمام بالاطفال واكد لنا ان الجمعية مستعدة للتعاون والعمل مع كل الغيورين على الشأن الجمعوي بالمنظقة مركزا على ان الجمعية وفي إطار انشتطها الرمضانية فإنها تنظم بتوازي مع دوري الاطفال دوري لفائدة الشباب .

تارودانت نيوز
محمد زرود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى