اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 - 2:45 صباحًا

 

 

أضيف في : الخميس 31 يوليو 2014 - 3:50 مساءً

 

جماعة اداومومن : اختتام دوري شهر رمضان المبارك لكرة القدم المصغرة

جماعة اداومومن : اختتام دوري شهر رمضان المبارك لكرة القدم المصغرة
قراءة بتاريخ 31 يوليو, 2014

أمسية رياضية كبيرة شهدها معلب ايت صالح ببوضماس جماعة اداومومن اقليم تارودانت ، يوم التلاتاء الماضي 29 يوليوز 2014،في اختتام الدوري الرمضاني في كرة القدم المصغرة الذي نظم طيلة أيام الشهر الفضيل من طرف جمعية البديل للرياضة والثقافة تحت شعار : “رمضان يجمعنا” ليرتفع بذلك رصيد الجمعية من الدوريات التي نظمتها لحد ألان 16 دوريا في كرة القدم .
وأمام عدد كبير من المتفرجين غصت بهم جنبات الملعب توج فريق أيت أمزغال بكأس البطولة وسط احتفالات عارمة من أنصاره بعد فوزه في المبارة على فريق شباب بوضماس بضربات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لواحد .

كما تميزت المبارة النهائية بحضور عدة فاعلين جمعويين على رأسهم السالمي الحبيب المنسق العام للجمعيات المجتمع المدني وقدماء ممارسي اللعبة الأكثر شعبية ، تخلل هده الأمسية توزيع الجوائز على الفائزين و تكريم اللاعب الكبير عبد الكبير الضرحم الأكبر سننا و رئيس اللجنة المنظمة حسن العراج وعدة لاعبين .
الدوري شهد نجاحا باهرا في مختلف جوانبه، بشهادة الجميع بفعل تنظيمه المحكم وتشجيعات الجماهير للفرق المشاركة ،وقد عرف مباريات ودية تميزت باللعب الجميل والأخلاق الرياضية بين الشباب والجمهور المميز الذي رافق الدوري بجميع أيامه .
الدوري الكروي كان مناسبة لتمرير رسالة إلى المسؤولين لتشجيع الرياضة بالمنطقة عبر توفير فضاءات رياضية ملائمة و تقديم الدعم المادي و المعنوي للشباب و الرياضيين والجمعيات.إن الجمعية التي ذكرت والابطال كذلك حققوا ما وصلوا إليه بإمكانياتهم الخاصة , لكون لا احد ساعدهم ماديا أو معنويا حتى بتكريم بسيط .
image
تارودانت نيوز