الأخبارالرياضة

رونالدو يسابق الزمن للمشاركة في مباراة إشبيلية


الجمعة 1 أغسطس 2014

يخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سباقا مع الزمن من أجل أن يكون جاهزا بدنيا للمشاركة مع فريقه ريال مدريد الأسباني في كأس السوبر الأوروبية التي تجمع الأخير بمواطنه إشبيلية في 12 الشهر الحالي في العاصمة الويلزية كارديف.

ويعاني رونالدو من مشكلة في ركبته دفعته إلى التمرن بعيدا عن زملائه في ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، لكن مدرب النادي الملكي الإيطالي كارلو أنشيلوتي ألمح إلى إمكانية مشاركة النجم البرتغالي ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراتهما ضمن كأس الأبطال الدولية المقامة في الولايات المتحدة السبت في آن أربور (ميشيجين).

وأشار أنشيلوتي بعد الخسارة في البطولة ذاتها أمام مواطنه روما إلى أنه وطاقمه التدريبي يتعاملان بحذر مع وضع رونالدو رغم إصراره على أن إصابة الأخير في ركبته أصبحت خلفه.

ولم يشارك رونالدو في أي من المباراتين اللتين خاضهما ريال مدريد ضد إنتر ميلان الإيطالي ومواطنه روما في كأس الأبطال الدولية بسبب هذه الإصابة التي يعاني منها منذ نهاية الموسم الماضي وحملها معه في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA التي ودعها ومنتخب بلاده من الدور الأول.

وقال أنشيلوتي عن رونالدو: “يجب أن نكون حذرين. إنه يتعامل مع الوضع بحذر لكن المشكلة التي عانى منها أصبحت طي النسيان. إنه يتمرن بشكل جيد بمفرده. سنرى في الأيام القليلة المقبلة إذا بإمكانه اللعب ضد مانشستر يونايتد”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى