الأخبارالرياضة

نادي “ملقة” الاسباني المملوك لاطراف قطرية يتعاقد مع حارس المرمى المكسيكي الدولي “جويرمو اوتشوا”


تعاقد نادي ملقة المنافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم مع حارس المرمى المكسيكي الدولي جويرمو اوتشوا الذي تألق خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل هذا العام. ويأتي التعاقد بعد رحيل ويلي كاباييرو الارجنتيني عن ملقة لينضم الى مانشستر سيتي بطل انجلترا في الشهر الماضي.
وقال ملقة المملوك لاطراف قطرية عبر موقعه الرسمي على الانترنت اليوم الجمعة “توصل نادي ملقة لكرة القدم الى اتفاق للتعاقد مع احد افضل حراس المرمى في كأس العالم الاخيرة في البرازيل.” واضاف النادي الاسباني انه ارتبط بالحارس المكسيكي ابن التاسعة والعشرين عاما بعقد لمدة ثلاثة اعوام بعد ان اجتاز اوتشوا الفحص الطبي.
وقدم اوتشوا الذي لعب خلال المواسم الثلاثة الماضية مع اجاسيو الفرنسي اداء لافتا للغاية في مباراة امام البرازيل صاحبة الضيافة ضمن المجموعة الاولى في نهائيات كأس العالم عندما انقذ مرماه من هجمات خطيرة غير مرة. وسيبدأ ملقة مسيرته في الموسم الجديد للدوري الاسباني بمواجهة امام اتليتيك بيلباو في 23 من اغسطس اب الجاري. اجتاز الدولي اوتشوا (29 عاما) “بنجاح الفحص الطبي” وسيتم تقديمه لاحقا كما ذكر النادي في بيان، ليجد حلا لرحيل حارسه الارجنتيني ويلي كاباييرو الى مانشستر سيتي الانكليزي.
تارودانت نيوز.
وكالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى