الأخبار

النجم الألماني السابق رومينيغي .. “غوارديولا مدرب عبقري”


رأى كارل هاينتس رومينيغي، النجم الألماني السابق والمدير التنفيذي الحالي لنادي بايرن ميونيخ (بطل ألمانيا) لكرة القدم، أن الإسباني جوسيب غوارديولا “مدرب عبقري”، وذلك في مقابلة مع صحيفة “بيلد” المختصة نشرتها في عددها الصادر اليوم الأربعاء.

وقال رومينيغي “هذا الرجل عبقري. رأيت الكثير من المدربين لكن هذا المدرب خارق”.

ووصل غوارديولا إلى ميونيخ في يونيو 2013 بعد استراحة لسنة إثر مسيرة خارقة مع فريق برشلونة الإسباني قاده فيها إلى إحراز 14 لقبا، ويمتد عقده مع الفريق البافاري إلى 30 يونيو 2016.

وقاد غوارديولا (43 عاما) فريق بايرن ميونيخ إلى إحراز لقب البطولة الألمانية والكأس الأوروبية وكأس العالم للأندية (المغرب 2013) وكأس الرابطة في ألمانيا، قبل أن يسقط في نصف نهاية مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشف رومينيغي أن “بيب ليس مدربا يحب العقود الطويلة. ما أفهمه أنه في جنوب أوروبا يحبون عيش اللحظة. لكن إذا كان بيب مرتاحا سيبقى، وهذا يتضمن الفترة بعد عام 2016. لكن لا معنى للحديث عن تمديد عقده في الموسم الحالي. أعتقد أن أقرب وقت للقيام بذلك سيكون قبل سنة على انتهاء عقده”.

ويلتقي فريق بايرن ميونيخ مع بوروسيا دورتموند في مباراة الكأس الألمانية الممتازة في 13 غشت الجاري، قبل مواجهة فريق فولسبورغ على أرضه في افتتاح الموسم الجديد (2014-2015) من البطولة الألمانية (بوندسليغا) في 22 من الشهر ذاته.
ومع.
تالرودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى