أخبار محليةالأخبار

القبض على مرتكب جريمة قتل سيدة درب كسيمة تارودانت


تمكنت عناصرالأمن الإقليمي بتارودانت صباح اليوم الإثنين11/08/2014من إلقاء القبض على المتهم في جريمة القتل التي ذهبت ضحيتها امرأة في عقدها الرابع بدرب كسيمة بتارودانت بتاريخ 10/10/2013.
المتهم بقتل سيدة درب كسيمة – من مواليد1981 ويعيش مشاكل عائلية مع زوجته التي له منها أبناء،كما كانت له علاقة متينة بالقتيلة و كانت قيد حياتها مدينة له بمبلغ من المال – تم إلقاء القبض عليه بأحد الأسواق الأسبوعية بجماعة إكيدي دائرة تالوين وذالك بمساعدة أحد أصدقائه الذي سبق له أن قدم لرجال الأمن خلال تحرياتهم الأولى عن مرتكب الجريمة ببعض المعلومات التي ألقت ضلالا من الشك حول المشتبه به و الذي اختفى من تارودانت منذ حدوث الجريمة،لتتمكن عناصر الشرطة مؤخراً من جمع كل خيوط الجريمة التي دلت على أنه هو الفاعل الحقيقي ولتتمكن في الأخير من إلقاء القبض عليه.
هذا وأثناء البحث التمهيدي اعترف المتهم تلقائيا بالمنسوب إليه بعد تنازله عن المادة 66 من القانون الجنائي المغربي التي تنص على أن المتهم ملزم بالصمت الى حين حضور دفاعه.
المتهم صرح لعناصر الشرطة أثناء البحث أنه لم يذق طعم النوم منذ ارتكابه لجريمة قتل سيدة درب كسيمة، من جهة أخرى أفاد بعض عناصر شرطة تارودانت أن عملية إعادة تمثيل الجريمة ستتم صباح يوم الأربعاء 13/08/2014بمنزل الضحية بدرب كسيمة.

تارودانت نيوز
أحمد العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى