أخبار دوليةالأخبارالرياضة

كأس ألمانيا: فريق بايرن ميونيخ في الدور الثاني على حساب فريق من القسم الثالث


استهل فريق بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس ألمانيا في كرة القدم بفوز سهل اليوم الأحد على مضيفه بروسن مونستر (القسم الثالث) 4-1، وعبر إلى الدور الثاني للمرة العشرين على التوالي.

وشارك في المباراة 5 من أصل 6 لاعبين متوجين مؤخرا بالبرازيل مع منتخب “مانشافت” باللقب العالمي الرابع وفي غياب باستيان شفاينشتايغر والفرنسي فرانك ريبري بداعي الإصابة.

وسجل ماريو غوتس (د 19) وتوماس مولر (د 29) والنمساوي دافيد ألابا (د 52) والبيروفي كلاوديو بيتزارو (د 73) الأهداف الأربعة للفريق البافاري، فيما كان اللاعب كروهين وراء الهدف الوحيد لفريق بروسن مونستر (د 89 ض ج).

وضمن كل من فريق هوفنهايم وفرايبورغ تأهلهما إلى الدور الثاني بعدما اتكتسح الأول مضيفه بالوما (القسم الخامس) 9-0 وفوز الثاني على مضيفه إينتراخت تراير (القسم الخامس) 2-0.

ومن جانبه، تأهل فريق فيردر بريمن بشق النفس بعد فوز صعب على مضيفه إيلرتيسن (القسم الخامس) 3-2 بعد التمديد، وكذلك كانت حال فريق فولفسبورغ الذي تغلب على مضيفه دارمشتادت (القسم الثاني) بضربات الترجيح 5-4 (الوقتان الأصلي والإضافي 0-0).

وحقق فريق ماغدبورغ (القسم الخامس) أكبر مفاجأة في الدور الأول بإقصائه لضيفه أوغسبورغ بهدف وحيد سجله كريستيان بيك (د 57)، وحجز بطل ألمانيا الشرقية سابقا 3 مرات بطاقته إلى الدور الثاني لأول مرة منذ عام 2000 حين أخرج كولن وبايرن ميونيخ وكارلسروه قبل أن يسقط أمام شالك الذي توج فيما بعد باللقب.

ولحق فريق أوغسبورغ بشتوتغارت وماينتس وبادربورن، الصاعد إلى قسم النخبة، والذي سقط اليوم أمام مضيفه فريق لايبزيغ (القسم الثاني) 1-2 بعد التمديد.

ويختتم الدور الأول غدا الاثنين، فيلعب إينرجي كوتبوس (القسم الثالث) مع هامبورغ، ودينامو درسدن (القسم الثالث) مع شالك.
ومع/تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى