الأخبار

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يكون الطقس، غدا الثلاثاء، حارا بعض الشيء بالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية.

كما يرتقب تشكل سحب منخفضة كثيفة غرب الواجهة المتوسطية مع احتمال نزول أمطار جد خفيفة خلال الصباح، وسحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالواجهة الأطلسية خلال الصباح والليل.

وستتمركز بعض السحب غير المستقرة فوق مرتفعات الأطلس الكبير والصغير وجنوب المنطقة الشرقية وبالسفوح الجنوبية الشرقية وبشمال شرق الأقاليم الصحراوية ، مع نزول زخات مطرية متفرقة والتي قد تأخذ طابعا رعديا، بينما ستبقى السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة.

وستهب رياح رملية بالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية، في حين ستهب الرياح معتدلة جنوبية غربية بالسفوح الجنوبية الشرقية من القطاع الجنوبي بشرق الأقاليم الصحراوية ، ومن القطاع الشمالي بالواجهة الأطلسية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 16 و 21 درجة بالمرتفعات والسواحل ، وما بين 18 و 23 درجة بالشمال والوسط وغرب الأقاليم الصحراوية ، وما بين 24 و 29 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية .

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 24 و 30 درجة بالقرب من السواحل ، وما بين 30 و 35 درجة باللوكوس والغرب والسايس ، وما بين 36 و 40 درجة بالسهول الغربية للأطلس وداخل سوس والشرق والسفوح الجنوبية الشرقية وشرق الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والجرف وجنوبه.ومع.
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى