الأخبارالرياضة

دونغا يجري تغييرات بالجملة على تشكيلة منتخب البرازيل قبل مواجهة منتخبي كولومبيا والاكوادور وديا


أجرى مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم الجديد كارلوس دونغا تغييرات بالجملة على تشكيلة منتخب ” الساميا”الذي سيواجه وديا منتخبي كولومبيا والاكوادور وديا الشهر المقبل في الولايات المتحدة

وعين دونغا مدربا لمنتخب البرازيل خلفا للويز فيليبي سكولاري بعد نهائيات كأس العالم التي استضافتها بلاده ولقي فيها منتخب السامبا خسارة تاريخية أمام نظيره الالماني 1-7 في نصف النهاية، وأخرى بثلاثية نظيفة أمام نظيره الهولندي في مباراة الترتيب من أجل المركز الثالث.

وسبق لدونغا أن أشرف على منتخب بلاده في مونديال 2010.

وستكون المباراة الأولى لمنتخب البرازيل بعد كأس العالم مع منتخب كولومبيا في ميامي يوم 5 شتنبر المقبل، والثانية مع الاكوادور في نيوجرزي بعد 4 أيام.

وأبقى دونغا على عشرة لاعبين فقط من الذين شاركوا في كأس العالم، أبرزهم نيمار الذي تعرض لإصابة في إحدى فقرات الظهر أمام منتخب كولومبيا وغاب لأكثر من 40 يوما قبل أن يشارك مع فريقه برشلونة الاسباني أمس في مباراة ودية للمرة الأولى.

وتضم التشكيلة 22 لاعبا 6 منهم فقط من الذين خاضوا المباراة التاريخية أمام منتخب ألمانيا وهم دافيد لويز وفرناندينيو وهولك واوسكار ولويس غوستافو ومايكون.

ومن أبرز المبعدين عن التشكيلة مارسيلو وداني الفيش وباولينيو وفريد. كما يغيب المدافع تياغو سيلفا بسبب اصابة تعرض لها قبل أيام في مباراة ودية لفريقه باريس سان جرمان الفرنسي مع نابولي الايطالي.ومع/ تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى