أخبار دوليةالأخبارالرياضة

السوبر الاسباني .. الأتليتي و الملكي .. شراسة التحدي


الجمعة: 2014-08-22

سيكون ملعب فيسينتي كالديرون الموجود في العاصمة المدريدية شاهداً على القمة بين اتلتيكو مدريد وجاره اللدود نادي ريال مدريد وذلك مساء االيوم ضمن اياب كأس السوبر الاسباني لكرة القدم .
يذكر ان لقاء الذهاب الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب السانتياجو بيرنابيو انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق حيث بدأ النادي الملكي بالتسجيل اولاً عبر لاعب خط الوسط الكولومبي جيمس رودريجيز وجاء التعادل عبر راؤول جارسيا في الدقيقة قبل الاخيرة من اللقاء .
وسيكون النادي الملكي جاهزاً لخوض مجريات اللقاء بما فيه افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خرج قبل الشوط الثاني من مباراة الذهاب كما سيضع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي كل ثقته على لاعبيه الذين خاضوا اللقاء الاول .
وتأمل جماهير الميرينجي في تحقيق اللقب الثاني على التوالي بعد تحقيق فريقهم اللقب الاول هذا الموسم بفوزهم على نادي اشبيلية بهدفين مقابل لاشيء في كأس السوبر الاوروبي بفضل ثنائية رونالدو .
وفي المقابل يدخل اصحاب الارض بنفس تشكيلة مباراة الذهاب والذي اثبت الروخي بلانكوس قوته رغم مغادرة ابرز عناصره الاساسية التي اوصلته الى نهائي ابطال اوروبا والتتويج بلقب الدوري .
ويسعى المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني الى تحقيق اللقب الاول له في هذا الموسم رغم الاعتراف بصعوبة اللقاء يذكر ان لقاء الاياب على هذا الملعب في الدوري عندما تقابلا الموسم الماضي انتهى بالتعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين .

تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى