الأخبارالرياضة

الدوري الإنجليزي الممتاز…المدافع الإسباني إسبيلكويتا يمدد عقده مع نادي تشلسي 5 أعوام


أعلن نادي تشلسي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء أن المدافع الدولي الإسباني سيزار إسبيلكويتا مدد عقده مع الفريق 5 سنوات أخرى حتى 2019.

وذكر النادي اللندني، في موقعه على شبكة الأنترنت، “إن تشلسي سعيد جدا لتوقيع سيزار إسبليكويتا اليوم على عقد جديد مدد من خلاله عقده مع النادي 5 سنوات أخرى”.

وكان إسبيلكويتا (25 عاما) قد انضم إلى صفوف نادي تشلسي عام 2012 قادما من فريق مرسيليا الفرنسي حيث لعب حتى الآن مع الفريق اللندني 95 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيها هدفا في مرمى فريق أرسنال منذ عام في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وساهم “ديف” كما يناديه مشجعوه في فوز فريقه الحالي بكأس دوري أبطال أوروبا عام 2013 .

ويلعب إسبيلكويتا أساسيا منذ عودة المدرب البرتغالي جوزي مورينيو في المركز الذي كان يشغله المخضرم أشلي كول المنتقل إلى فريق روما الإيطالي، بعدما خاض حتى الآن المباريات الثلاث في الدوري المحلي منذ انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

ويشارك إسبيليكويتا، الذي لم يخض حتى الآن أي مباراة دولية رغم تواجده في مونديال 2014، حاليا في التداريب التي يجريها المنتخب استعدادا للمباراة الودية ضد منتخب فرنسا الخميس المقبل والتي يتوقع أن يحجز له مكانا في التشكيلة المحتملة ./ومع/
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى