الأخبارالرياضة

البرتغالي رونالدو .. “أحلم بالعودة مجددا إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي”


عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم، عن رغبته بالعودة مجددا إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤيدا في الوقت ذاته انتقال المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو إلى فريق “الشياطين الحمر”.

وتعاقد فالكاو مع مانشستر يونايتد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي مع احتمال انتقاله بشكل كامل مقابل نحو 55 مليون أورو.

وتساءل كثيرون عن استقدام يونايتد لفالكاو في وقت يحتاج للاعبي الخبرة في خط دفاعه، لكن رونالدو اعتبر أن “الشياطين الحمر” عقدوا صفقة جيدة “هو لاعب جيد جدا. أعتقد أن يونايتد قام بعمل جيد”.

وأضاف نجم ريال مدريد الإسباني، في مقابلة مع صحيفة “دايلي تيليغراف” البريطانية، “لا أعتقد أنه خاطئ، سيكون استقدام رائع. لم يبدأ يونايتد بشكل جيد هذا الموسم وأحرز نقطتين فقط في أول ثلاث مباريات لذا يحتاج للاعبين نوعيين، وفالكاو من هذه الطينة”.

وعبر رونالدو (29 عاما) عن رغبته بالعودة إلى يونايتد، الذي حمل ألوانه حتى 2009، وقال “أحب مانشستر. الجميع يعرف ذلك. مانشستر في قلبي. تركت الكثير من الأصدقاء هناك والجمهور كان رائعا. أحلم بالعودة في يوم من الأيام”.

وسجل رونالدو 17 هدفا الموسم الماضي لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا (رقم قياسي) وقاده إلى إحراز لقبه العاشر في المسابقة (رقم قياسي)، وسجل 51 هدفا في 47 مباراة، “على صعيد الإنجازات الفردية سأحاول تحطيم أرقامي القياسية. أعرف أن هذا صعبا لكن سأحاول”./ومع/
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى