أخبار دوليةالأخبارالرياضة

انتصار اسبانيا على مقدونيا بخماسية


الثلاثاء:09/09/2014
فاز المنتخب الأسباني حامل اللقب في النسختين الماضيتين على ضيفه المقدوني 5-1 أمس الإثنين في مدريد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016.

على ملعب سانتياجو برنابيو التابع لريال مدريد في العاصمة، اشرك المدرب الاسبتاني فيسنتي دل بوسكي الحارس إيكر كاسياس اساسيا، وضمت تشكيلته عددا من الوجوة الشابة منها كوكي (22 عاما) وباكو الكاسر (21 عاما).

واحتسبت ركلة جزاء لاسبانيا نفذها سيرخيو راموس بنجاح مفتتحا التسجيل (16). واضاف الكاسر الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة اثر تمريرة من المدافع خوانفران من الجهة اليمنى تابعها الاول بينماه في الشباك (17).

وقلصت مقدونيا الفارق بعد ان ارتكب راؤول ألبيول خطأ ضد الكسندر ترايكوفسكي واحتسبت ركلة جزاء نفذها اجيم ابرايمي على يمين كاسياس (28). وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الاول، تابع سيرخيو بوسكيتس كرة طائرة من 20 مترا استقرت في الشباك المقدونية هدفا ثالثا (45+3).

وفي الشوط الثاني، مرر جوردي ألبا كرة من الجهة اليسرى الى دافيد سيلفا انهاها في الشباك هدفا رابعا (50). وانتظر الاسبان حتى الوقت بدل الضائع لاضافة الهدف الخامس عن طريق بدرو مستفيدا من تمريرة دافيد سيلفا (90+1).

كما تعادل منتخب لوكسمبورج مع ضيفه البيلاروسي 1-1ضمن منافسات نفس المجموعة. وسجل لارس جيرسون (42) هدف لوكسمبورج، وستانيسلاف دراهون (78) هدف بيلاروسيا.

وخسر المنتخب الاوكراني امام ضيفه السلوفاكي 0-1. وسجل روبرت ماك هدف الفوز للضيوف بتسديدة من نحو 18م اسكنها الزاوية اليسرى الارضية (17).

تارودانت نيوز
فيفا كوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى