الأخبارالرياضة

الرجاء ينتصر على اتحاد الخميسات بهدف نظيف


تفوق الرجاء البيضاوي بصعوبة بالغة على ضيفه الإتحاد الزموري الخميسات بهدف نظيف ، في المقابلة التي دارت بينهما ، مساء اليوم الأحد ، بالمركب الرياضي محمد الخامس ، في سياق الجولة الثانية من الدوري المغربي للمحترفين .

و وجد أصحاب الأرض و الجمهور صعوبة بالغة في هز شباك الضيوف ، الذين ركنوا إلى مناطقهم الدفاعية و صمدوا إلى غاية الدقيقة 68 ‘ التي شهدت تحصل الرجاء على ضربة جزاء انبرى لها الظهير الأيسر ، عادل كروشي بنجاح ليضع ناديه في المقدمة و ينهي بياض المقابلة .

و رغم النقص العددي في ظل طرد لاعبه ديمبيلي ، لم يبقَ الفريق الزموري مكتوف الأيدي بمناوراته التي قضت مضجع الدفاع الأخضر غير ما مرة ، حيث اعتمد الصاعد حديثا إلى الدوري المغربي للمحترفين على الهجمات المرتدة التي كادت تؤتي أكلها في عديد المناسبات ، لولا تراص الدفاع الرجاوي .

و تصاعدت اللهجة الهجومية للزوار في آخر دقائق المقابلة ، إذ ألقوا بكل ثقلهم على المناطق الدفاعية للرجاء مُعتمدا على اجتهادات لاعبيه ، من قبيل عبد الرزاق المناصفي ، فيما استعان الرجاء بالهجمات الخاطفة تارة و الإستحواذ على الكرة تارة أخرى ، لينجحوا في بلوغ متم اللقاء مُحافظين على تقدمهم بهدف نظيف .

و ارتقى النسور الخضر بهذا الإنتصار إلى المرتبة الأولى مناصفة مع ثلة من الأندية بأربع نقاط ، بينما تجمد رصيد اتحاد الزموري الخميسات عند النقطة الثالثة .

هذا و سيستضيف الرجاء في الجولة القادمة من الدوري نظيره الجيش الملكي ، في حين سيستقبل الفريق الزموري قطب العاصمة الإقتصادية الآخر الوداد البيضاوي ، برسم الجولة الثالثة من الدوري المغربي للمحترفين . البطولة.
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى