الأخبارمنوعات

3 شبان تواجدوا في 19 دولة في نفس اليوم…صدق أو لا تصدق


الجمعة:26/09/2014
كسر مسافرون الرقم القياسي العالمي بعد زيارتهم 19 دولة أوروبية في يوم واحد فقط، رغم طول الطوابير عند المعابر الحدودية ومشاكل تأجير السيارات.
أن مجموعة من الأصدقاء من النرويج نجحوا في زيارة 19 دولة أوروبية في يوم واحد فقط ليدخلوا موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية.
image
أن المسافرين الشباب جانر جارفورس، 39 عاما، وتاي يونج، 42 عاما، و«دوفيك» 38 عاما، تمكنوا من تحطيم الرقم القياسي الخاص بالسفر لأكثر عدد من الدول في نفس اليوم والبالغ 17 بلدا، وذلك بعد أن زاروا سويا 19 دولة أوروبية في يوم واحد فقط.
image
إلى أن الأصدقاء الـ3 استخدموا سيارات مؤجرة، وحجزوا رحلات سفر كاملة لجميع الدول الـ19 قبل مغادرة اليونان بعد منتصف ليل الإثنين مباشرة للتمكن من زيارة الـ19 دولة في الوقت المحدد.
والرحلة انطلقت، وفقا للموقع، عبر المرور على مجموعة دول أوروبية المتجاورة وهي بلغاريا، ومقدونيا، وكوسوفو، وصربيا، وكرواتيا، والبوسنة، وسلوفينيا، والنمسا، والمجر، وسلوفاكيا، وجمهورية التشيك، وألمانيا، وهولندا، وبلجيكا، ولوكسمبورج، وفرنسا، وسويسرا، وانتهت في ليختنشتاين فقط قبل 20 دقيقة على انتهاء اليوم.
image
أن المغامرون الـ3 قسموا العمل بينهم لتحقيق الأمر بنجاح، وتولى أحدهم مهمة القيادة داخل الدول الأوروبية التي زاروها، في حين أن شخصا آخر كان مسؤول عن الطعام والشراب وجلب مشروبات الطاقة للبقاء مستيقظين طوال الرحلة.
إنه رغم التخطيط للأمر بأكمله، لكنهم كانوا سعداء الحظ لعدم تعرضهم لأي حادث مروري برغم سرعتهم في الانتقال من منطقة لأخرى.
image
وأوضح أحدهم للموقع أنهم واجهتهم مشكلة الزحام في كوسوفو بسبب الطابور الطويل الذي كان يستعد للدخول، ما اضطر الـ3 إلى الاستغناء عن السيارة والركض إلى الحدود لعبور الدولة.
وروى أحدهم، وفقا للموقع، أنه حصل على صور مميزة أثناء إلقاء القبض عليه على الحدود اليونانية البلغارية بسبب انتهاك القوانين والتصوير بشكل غير مشروع.

تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى