الأخبارالرياضة

الدوري الإيطالي:أودينيزي يستعيد المركز الثالث


الثلاثاء:30/09/2014

واصل أودينيزي بدايته المميزة هذا الموسم بقيادة مدرب إنتر ميلان السابق أندريا ستراماتشيوني واستعاد المركز الثالث بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي والرابع من أصل خمس مباريات وجاء على حساب ضيفه بارما 4-2 أمس الإثنين في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي.

ويدين أودينيزي الذي انهى الموسم الماضي في المركز الثالث عشر، بفوزه الى الثنائي الفرنسي توماس هيرتو وسيريل تيرو اللذين سجلا هدفي الشوط الثاني والتقدم 4-2، الاول من تسديدة اكروباتية خلفية رائعة في الدقيقة 58 اثر عرضية من السويسري سيلفان ويدمر والثاني في الدقيقة 84 بعدما استخلص الكرة على الجهة اليسرى ثم توغل بها قبل ان يسددها بعيدا عن متناول الحارس أنتونيو ميرانتي.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل 2-2 بعد ان تقدم الضيوف عبر الارجنتيني الاصل خوسي ماوري (22) قبل ان يرد صاحب الارض بثنائية لاسطورته وقائده أنتونيو دي ناتالي (28 و45) لكن الضيوف رفضوا الاستسلام ودخلوا الى استراحة الشوطين وهم على المسافة ذاتها من اودينيزي بفضل ركلة جزاء نفذها المخضرم الاخر أنتونيو كاسانو (4+45).

واكمل بارما الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي والرابعة في خمس مباريات، اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الغاني آفري اكوا لحصوله على انذار ثان (77).

ورفع اودينيزي رصيده الى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف ثنائي الصدارة يوفنتوس حامل اللقب وروما وصيفه ونقطة امام سمبدوريا.

وعلى ملعب “رينزو باربيرا”، تنفس لاتسيو الصعداء بعد هزيمتين على التوالي وثلاث في اربع مباريات، وذلك من خلال فوزه الكبير على مضيفه باليرمو 4-0.

ويدين فريق العاصمة بفوزه الكبير الى الصربي القادم من نانت الفرنسي هذا الموسم فيليب ديورديفيتش الذي سجل ثلاثية (45 و75 و83) واضاف ماركو بارولو الهدف الرابع (90).

ورفع فريق العاصمة رصيده الى 6 نقاط في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد المضيف العائد هذا الموسم الى دوري الاضواء عند ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات ودون اي انتصار في المركز التاسع عشر قبل الاخير

تارودانت نيوز
أ ف ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى