الأخبار

الوزير الشاب في الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي في حكومة الشباب الموازية يعلن عن عقد سلسلة من اللقاءات و الجوالات الترويجية لتشجيع الاستثمار في المغرب


من باب مسؤوليتها الوطنية كقوة اقتراحية و في اطار خطتها الاستراتيجية ، التي تهدف تنشيط الاقتصاد الوطني، عن طربق البحث عن أسواق جديدة للنمو على مدى الأشهر القادمة. تعتزم وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي في حكومة الشباب الموازية ، عقد سلسلة من الجوالات واللقاءات الترويجية في العالم من اجل تشجيع الاستثمار واستعراض مؤهلات المغرب العديدة والتسهيلات التي يوفرها للمستثمرين ورجال الاعمال الاجانب وخاصة الشباب منهم. على أن تبدأ الجولة ببلدان مجلس التعاون الخليجي مرورا بالاقتصادات الصاعدة في أسيا وأمريكا اللاتينية تم التوجه الى القارة الإفريقية وبلدان الحوض المتوسطي.

وستشكل هذه الجوالات ، مناسبة لتعميق التواصل مع عدد من الفئات و الشرائح، في مقدمتها الشباب و المؤثرون على الشباب لتعزيز تفهمهم للقيم و السياسات و المبادرات المغربية و كذا المؤهلات التي تزخر بها بلادنا من استقرار سياسي وموقع جغرافي استراتيجي ومؤشرات ماكرو اقتصادية متينة وذلك بهدف إيجاد جيل جديد منفتح أكثر على المغرب.

كما ستقوم الوزارة الشابة بهذه المناسبة، بعقد لقاءات تواصلية موسعه مع مغاربة العالم ، لاستعرض الخطوط العريضة لخطة تحفيز الاستثمار في المغرب والفرص التي يتيحها بالإضافة الى آليات الدعم التي وضعتها الدولة لهذا الغرض.

تارودانت نيوز

ياسين عمراني
وزير شاب في الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي
حكومة الشباب الموازية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى