الأخبار

تقدم البايرن .. ودورتموند يتعرض لسقوط مؤلم


السبت:04/10/2014

عزز حامل اللقب نادي بايرن ميونخ موقعه في الصداره بعد تغلبه الكبير علي ضيفه نادي هانوفر باربعه اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم السبت علي ملعب أليانز أرينا ضمن الجوله السابعه من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .
افتتح النادي البافاري التسجيل مبكراً عندما بصم المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي علي الهدف الاول في الدقيقه السادسه واستطاع الجناح الطائر الهولندي اريين روبين من مضاعفه النتيجه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقه 13 .
وعند الدقيقه 38 عاد الهداف البولندي ليزور الشباك مره اخري بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في اللقاء لينتهي الشوط الاول علي اثر هذه الاهداف .
وفي الشوط الثاني وفي الربع ساعه الاخيره من اللقاء عاد روبين ليبصم علي الثنائيه بتسجيله الهدف الرابع والثاني له شخصياً في اللقاء عند الدقيقه 79 لتاتي صافره الحكم لتعلن عن فوز النادي البايرن برباعيه بيضاء .
وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده الي النقطه 17 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد الخاسر عند النقطه العاشره في المركز السادس .
فى السياق نفسه، واصل فريق بوروسيا دورتموند، نتائجه المخيبة للآمال بعد خسارته أمام هامبورج، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن مباريات الجولة ذاتها. وجاء هدف هامبورج الوحيد عن طريق لاسوجا فى الدقيقة 35 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الفريق إلى 5 نقاط فى المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد دورتموند عند 7 نقاط فى المركز الثالث عشر.

تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق