الأخبارالرياضة

ليفربول بين المراوغة والتجديد والرحيل


أكدت الاخبار الانجليزية على ان نادي ليفربول الانجليزي يأمل خلال الفترة القادمة في تجديد عقد لاعبه الانجليزي هندرسون وذلك من اجل بقائه في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة.
هندرسون يقدم اداءاً متميزاً للغاية مع ليفربول، وكان اللاعب قد احرز هدف خلال مباراة الفريق الاخيرة والتي كانت امام وست بروميتش البيون والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ضمن الجولة السابعة من الدوري الانجليزي.
كذلك يريد النادي الانجليزي تجديد عقد اللاعب رحيم سترلينج ولكن اللاعب مازال يرواغ ويرفض حسم أمر التجديد حتى الآن.
من جانبه ألمح مدافع ليفربول المُخضرم “جلين جونسون” إلى احتمال رحيله عن أنفيلد روود خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك ليس فقط لخروجه من حسابات مدربه “برندان رودجز” الذي يُفضل الاعتماد على الشاب الإسباني “خافيير مانكييو” في التشكيلة الأساسية منذ قدومه من أتليتكو مدريد على سبيل الإعارة الصيف المنصرم، بل لتجاهل إدارة النادي فتح ملف تجديد عقده الذي سينتهي الصيف المُقبل.
التقارير الواردة من داخل أنفيلد روود، أفادت أن المدافع الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 30 عاماً، تلقى عرضاً لتمديد عقده مع الريدز لمدة عام قبل ضربة بداية هذا الموسم، إلا أنه رفض هذا الاقتراح، وذلك لحرصه على تأمين مستقبله بعقد طويل الأمد، الأمر الذي تسبب في تدهور علاقته بإدارة النادي وجعل الشكوك تحوم حول مستقبله أكثر من أي وقت مضى.

تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى