اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 - 12:21 صباحًا

 

 

أضيف في : الخميس 9 أكتوبر 2014 - 6:10 مساءً

 

بادو الزاكي يكشف أسباب اختيار مراكش لمعسكر المغرب

بادو الزاكي يكشف أسباب اختيار مراكش لمعسكر المغرب
قراءة بتاريخ 9 أكتوبر, 2014

9 أكتوبر 2014
كشف الزاكي بادو مدرب المنتخب المغربي في تصريح حصري خص به موقع كووورة أنه قرر إقامة المعسكر الذي سيسبق ضربة انطلاقة كأس أفريقيا للأمم 2015، بمدينة مراكش و ليس بمنطقة فارو البرتغالية كما كان مقررا بالسابق.

و برر الزاكي اختياره بكون مراكش هي المكان المناسب لهذا المعسكر بالقول: “كنت قد تحدثت مع رئيس اتحاد الكرة المغربي بالموضوع و كانت هناك إمكانية لإقامة المعسكر بالبرتغال و بالضبط بمنطقة فارو التي حضرنا فيها شهر مايو المنصرم و تتميز بمقومات هائلة، غير أنه و بعد استشارة مع الطاقم الفني و حتى اللاعبين، فضلنا البقاء بمراكش التي ستحتضن لقاءات مجموعة المنتخب المغربي و هذا عامل مهم كي يستأنس اللاعبون أكثر بالمدينة و الملعب”.

وتابع الزاكي حديثه لكووورة: “الأحوال الجوية بالبرتغال و بهذه المنطقة كما ببلدان أوروبية أخرى لا تكون عاملا مساعدا نهاية السنة و تتميز باضطرابات مناخية كبيرة وهو ما قد يعرقل برنامجنا التحضيري، لذلك ألغينا فكرة البرتغال نهائيا”.

و ختم الزاكي حديثه: “عاملي الأرض و الجمهور سيكون لهما دور كبير بكأس إفريقيا القادمة، و رهاننا كبير على أن نستفيد من هذا المعطى لذلك سنخوض أكبر عدد من الوديات على ستاد مراكش قبل أول مباراة افتتاحية لنا بالمجموعة “.

وينطلق هذا المعسكر يوم 25 ديسمبر من السنة الحالية و يمتد لغاية افتتاح أمم أفريقيا يوم 17 يناير
2015

تارودانت نيوز