الأخبار

ميلاد فرع جديد لداعش بجزيرة العرب يتوعد الحوثيين اليمنيين بقطع الرؤوس و الحرق


أعلنت جماعة متشددة يشتبه بانتمائها لتنظيم”القاعدة” عن تشكيل تنظيم داعش في جزيرة العرب وهددت جماعة أنصار الله الحوثيين والجيش اليمني بعمليات إرهابية محذرة المواطنين السنة من الاقتراب من تجمعات الحوثيين.
وقال التنظيم في بيان رقم 1 بثه على شبكة الإنترنت ” أيها الحوثيون الروافض الحاقدون اعلموا أن دماء أهل السنة عزيزة غالية ولن تضيع سدى بعد اليوم وسوف نقابل بقوة الله أي تعدٍ عليها بأقسى وأشد وأنكى أضعاف الرد الذي ليس له حدود فبإذن الله لنقطعن رؤوسكم ولنشتتن صفكم ولنحرقن جمعكم ما دام فينا عرق ينبض وقلب يخفق والخبر ما سترون لا ما ستسمعون وسيكون بيننا وبينكم ليال يشيب لهاالولدان فالقادم أدهى وأمر.”
وأضاف البيان”جئناكم بالذبح فوالله لنقطفن منكم كل رأس ولنجتثن منكم الأساس فجهادنا لن يتوقف حتى نمكن لديننا وتحفظ حقوقنا وتصان أعراضنا وحتى تعلو راية التوحيد ويكون الدين كله لله ” .
وأضاف البيان ” مخاطبًا أهل السنة قائلا “أما أنتم يا أهل السنة في يمن الإيمان والحكمة .. أما آن لكم أن تصحوا من غفلتكم وتزيلوا عنكم هذا الوهن الذي غطى قلوبكم وتقفوا مع إخوانكم المجاهدين فهم السد المنيع لكم في وجه هذا التمدد الحوثي الرافضي .. وطالبهم بالابتعاد عن المناطق التي يتواجد فيها الحوثيون والجيش اليمني وعدم السكن أو المرور فيها،معتبرًا أنها أهداف مشروعة لهم.

تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى