الأخبار

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية غدا الثلاثاء ، أن يظل الطقس غائما خلال الصباح ، مع نزول أمطار أو زخات مطرية رعدية فوق كل من منطقة طنجة واللوكوس والريف وغرب الساحل المتوسطي ومنطقة الغرب، وستمتد هذه التساقطات خلال الظهيرة والمساء لتطال شرق الواجهة المتوسطية وشمال شرق البلاد.

ويرتقب مرور سحب كثيفة مصحوبة بزخات مطرية ضعيفة أو ببعض القطرات فوق السواحل الممتدة شمال الجديدة والسايس وهضاب الفوسفاط ومرتفعات الأطلس المتوسط ،بينما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق الشمالية والوسطى ،وصحوة نسبيا بجنوب المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الغربي وأحيانا من الجنوب الغربي بشمال البلاد ، وضعيفة إلى محليا معتدلة من الشمال بباقي الجهات الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و09 درجة بالمرتفعات ، وما بين 10 و16 درجة بالسهول الداخلية ، وما بين 18 و23 درجة بالأقاليم الجنوبية ، بينما ستنخفض درجات الحرارة خلال النهار بشمال شرق البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وما بين رأس غير وطرفاية وما بين بوجدور والداخلة ، وقليل الهيجان ما بين طرفاية وبوجدور ، وهائجا بباقي السواحل. ومع.
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى