الأخبارالرياضة

اكادير.. النسخة الرابعة من منافسات “ترياتلون أكادير” يوم فاتح نونبر المقبل


تحتضن مدينة أكادير، يوم فاتح نونبر المقبل، منافسات النسخة الرابعة ل”ترياتلون أكادير- المغرب 2014″، بمشاركة أزيد من 400 ممارس وممارسة من المحترفين والهواة من مختلف القارات.

وأفاد بلاغ للمنظمين بأن برنامج هذه الدورة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، بتعاون مع ولاية أكادير، والمجلس الجهوي للسياحة، والمكتب الوطني المغربي للسياحة، والجامعة الفرنسية والجامعة الإفريقية للترياتلون، مسابقات في السباحة لمسافة 1500م والدراجات (40 كلم) والجري (10 كلم).

ويندرج ترياتلون أكادير الدولي ضمن منافسات كأس إفريقيا حيث سيعمل أجود الممارسين الأفارقة لهذا النوع الرياضي على المشاركة في مختلف المسابقات القارية لتحسين أدائهم في مستوى الترتيب الإفريقي العالمي.

ولتسليط المزيد من الضوء على هذه التظاهرة الرياضية، ستعقد اللجنة المنظمة ندوة صحفية يوم 30 أكتوبر بالدار البيضاء وندوة أخرى يوم 31 من نفس الشهر بأكادير.

وأكد بلاغ لمنظمي هذه الدورة أن مدينة أكادير تمتلك كل مقومات تنظيم واستقبال ترياتلون من مستوى عال بفضل مناخها الاستثنائي وتوفرها على إمكانيات المواكبة التقنية واللوجيستيكية، وكذا بفضل توفرها على جمعيات فاعلة ودينامي.ومع.
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى