الأخبارالمجتمع المدني

تارودانت:احتفاءا بالأعياد الوطنية الجمعية الرياضية بجماعة اذاوكماض البطولة المحلية للعدو الريفي


احتفاءا بعيد المسيرة الخضراء وعيد الإستقلال وفي اطار أنشطتها الدورية واسهاما منها في توسيع الممارسة الرياضة والتعريف بأنواع رياضية أخرى بالمنطقة ،نظمت الجمعية الرياضية إذاوكماض البطولة المحلية للعدو الريفي في دورته الثانية تحت شعار : ” الرياضة في خدمة الإدماج الإجتماعي” وذلك يوم الثلاثاء 18 نونبر 2014.
image
وبعد استقبال المشاركين الذين حجو بكثافة من جميع دواوير اذاوكماض وكذا جماعة سيدي واعزيز،و تحية العلم بالنشيد الوطني المغربي، انتقلت اللجنة المنظمة الى اجراء مسابقات العدو الريفي المبرمجة لفئة البرعومات والبراعم ، الصغيرات والصغار ، الفتيات والفثيان ثم الشابات والشبان.حيث احتدمت المنافسة الشريفة، وتميزت بالحماس وأبان الجمهور الحاضر على مستوى عال من الإنضباط والتشجيع. وبعد انتهاء المنافسات تم توزيع ميداليات وبدلات رياضية على الفائزين الثلاث عن كل فئة.
image
واختتم النشاط بكلمة السيد رئيس الجمعية الرياضية اذاوكماض ،تقدم فيها بالشكر الجزيل للأطر التربوية بالمؤسسات التعليمية وأساتذة التربية البدنية وكذا الفاعلين الجمعويين على ما يقومون به من مجهودات في خدمة الرياضة بالعالم القروي وادماج التلميذ في محيطه وصقل مواهبه وتكوين شخصيته. ووعد ببرمجة المزيد من الأنشطة في أنواع رياضية أخرى.
image
تارودانت نيوز
بلكام محمد

imageimage

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى