الأخبارالرياضة

البطولة الإسبانية… قتيل و11 جريحا في اشتباكات قبيل مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا


قالت مصادر من مصالح الإسعاف الإسبانية إن أحد المشجعين لقي حتفه وأصيب 11 شخصا آخر اليوم الأحد، في مشاجرات عنيفة بين أنصار أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا.

وأوضحت مصادر استشفائية أن مشجعا، يبلغ من العمر 43 سنة ينحدر من غاليسيا، أصيب ونقل في “حالة حرجة” إلى أقرب مستشفى، إثر إصابته في مشاجرات بين مشجعي الفريقين قبيل المباراة التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم بملعب فيسنتي كالديرون، برسم الدورة ال13 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وبحسب مصادر الإسعاف فإن الرجل فارق الحياة رغم محاولة الفريق الطبي إنقاذه، مشيرة إلى أن مشجعين من الفريق الخصم ألقوا بالضحية في النهر.

واندلعت المواجهات بين مشجعي الفريقين حوالي الساعة التاسعة صباحا بمحيط ريو مدريد قرب ساحة ليكازبي. وقد ألقي القبض على 25 شخصا من قبل الشرطة، التي لم تستبعد اعتقالات أخرى مرتبطة بالعنف. فيما أدان نادي أتلتيكو مدريد في بلاغ له هذه الأحداث “بشدة”.

ورغم هذه الأحداث، فإنه تم إجراء هذا اللقاء الذي انتهى بانتصار نادي أتلتيكو مدريد على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين مقابل لا شيء، وقعهما كل من سول نيغيز (الدقيقة 43) وأردا تورينو (الدقيقة 55). ومع.
تارودانت نوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى