الأخبار

البطولة الاحترافية لكرة القدم (الدورة 11): فريق الرجاء البيضاوي يفوز على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي (1-0)


استعاد فريق الرجاء البيضاوي نغمة الفوز على حساب ضيفه اتحاد الفتح الرياضي 1-0 في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الحادية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

ووقع اللاعب عبد الإله حافيظي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23، وقاد الفريق البيضاوي إلى الفوز الرابع في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وأربع هزائم.

ورفع فريق الرجاء (وصيف بطل المغرب)، الذي لم يتذوق طعم الانتصار منذ الدورة الخامسة (19 أكتوبر 2014) وكان بالدار البيضاء على حساب فريق أولمبيك آسفي 2-0، رصيده إلى 15 نقطة وارتقى من المركز ال11 إلى السابع بفارق الأهداف خلف فريق النادي القنيطري.

أما فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بالخسارة الثالثة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات، فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف فريقي المغرب التطواني، المنهزم الخميس الماضي على أرضيه أمام الكوكب المراكشي 2-0، والنهضة البركانية، المتعادل أمس السبت بالخميسات مع الاتحاد المحلي 1-1.

ويسدل الستار على منافسات الدورة الحادية عشرة بلقاء يجمع انطلاقا من السادسة والنصف من مساء اليوم على أرضية الملعب الكبير بأكادير بين الحسنية المحلية (ال11 ب13 نقطة) وأولمبيك خريبكة (الرابع ب16 نقطة).

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة:
— الخميس 4 دجنبر:
المغرب التطواني – الكوكب المراكشي ……….. 0-2.
— السبت 6 دجنبر:
الدفاع الحسني الجديدي – المغرب الفاسي ……. 4-0.
اتحاد الخميسات – النهضة البركانية …………. 1-1.
أولمبيك آسفي – النادي القنيطري ……………. 1-0.
— الأحد 7 دجنبر:
شباب أطلس خنيفرة – شباب الريف الحسيمي.. 0-1.
الجيش الملكي – الوداد البيضاوي …………… 1-2.
الرجاء البيضاوي – اتحاد الفتح الرياضي …… 1-0.
— الملعب الكبير بأكادير (السادسة والنصف مساء).
حسنية أكادير – أولمبيك خريبكة.ومع
تارودانت نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى