اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 2:59 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 4:40 مساءً

 

عقوبات لجماهير ريال مدريد… المسيئة لبرشلونة وميسي

عقوبات لجماهير ريال مدريد… المسيئة لبرشلونة وميسي
قراءة بتاريخ 8 ديسمبر, 2014

الاثنين:08/12/2014
أظهرت رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم جديتها في التصدي لمجموعة من مشجعي ريال مدريد أطلقوا هتافات مسيئة ضد ليونيل ميسي وناديه برشلونة مطلع الأسبوع الجاري.
ولم يذكر حكم مباراة ريال وسيلتا فيجو التي أقيمت يوم السبت الماضي شيئا في تقريره عن الهتافات المسيئة لكن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري قال إنه سيبلغ لجنة المسابقات بهذه الواقعة.

واتحدت الأندية ومسؤولو كرة القدم والحكومة ضد الجماهير المتحمسة والعنيفة والمعروفة باسم “ألتراس” بعد مقتل مشجع لديبورتيفو كورونيا في اشتباكات بالقرب من استاد أتليتيكو مدريد قرب نهاية الشهر الماضي.

وقال تيباس اتفاقنا الجديد يجعلنا نبلغ عن وقوع أي واقعة حتى لو لم يذكرها الحكم في تقريره.”
وأضاف “حدثت إساءات غير مقبولة في برنابيو ولذلك أعطيت تعليماتي بالإبلاغ عن ذلك.”
ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من ريال مدريد.
وذكرت تقارير أن ريال مدريد استطاع تحديد هوية 17 مشجعا من المشاركين في توجيه الهتافات ومنعهم من دخول ملعبه مدى الحياة.

تارودانت نيوز