اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 8:41 صباحًا
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : السبت 13 ديسمبر 2014 - 2:49 مساءً

 

اسبانبا…وفاة الكاتب و الصحفي الاسباني “جوان باريل”

اسبانبا…وفاة الكاتب و الصحفي الاسباني “جوان باريل”
قراءة بتاريخ 13 ديسمبر, 2014

أعلن ببرشلونة اليوم السبت، عن وفاة الكاتب والصحافي الاسباني الكاطالوني المعروف جوان باريل عن عمر يناهز 62 سنة بسبب مضاعفات التهاب رئوي كان قد أصيب به منذ شهر أكتوبر الماضي .
وذكرت مصادر من إذاعة كاطالونيا ، أن باريل كان يدير أسبوعية باللغة الكاطالانية عنوانها “إل مون “، وسبق أن تعاون مع عدة صحف إسبانية مثل “الباييس” و’لا بانغارديا’ و ” إيل بيريوديكو” ، كما عمل لمدة عشر سنوات في “راديو كاطالونيا” كمنتج لعدة برامج حوارية مع شخصيات من العالم الاقتصادي والاجتماعي والعلمي والثقافي.
ولجوان باريل الذي ولد في برشلونة ، أزيد من 15 مؤلفا في مختلف الأصناف الأدبية والسياسية ، كما حصل على عدة جوائز تقديرا لمساره المهني.ومع.
تارودانت نيوز.