الأخبارالرياضة

منافسات قوية في قرعة دور الـ 32 للدوري الآوروبي


الاثنين:2014/12/15

أعلنت قبل قليل نتائج قرعة الدور الـ 32 للدوري الآوروبي حيث تتبارى الفرق للوصول للدور الـ 16 من البطولة التي تحتل المركز الثاني من الأهمية في البطولات الآوروبية مع طموح يحدو الجميع في المواصلة لرفع كأس البطولة .
وقد أجريت القرعة في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) بمدينة نيون السويسرية ، واسفرت عن المنافسات التالية : يانج بويز السويسري×إيفرتون الإنجليزي .. تورينو الإيطالي×أتلتيك بلباو الأسباني .. أشبيلية الأسباني×بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني .. فولفسبورج الألماني×سبورتنج لشبونة البرتغالي ..وأياكس الهولندي×ليجيا وارسو البولندي .. ولبورج الدنماركي×بروج البلجيكي .

وأندرلخت البلجيكي×دينامو موسكو الروسي ..و دينبرو بتروفسكي الأوكراني×أولمبياكوس اليوناني .. وطرابزون سبور التركي×نابولي الإيطالي ..وجانجان الفرنسي×دينامو كييف الأوكراني .. وفياريال الأسباني×ريد بول سالزبورج النمساوي .. وروما الإيطالي×فينورد الهولندي .. وإيندهوفن الهولندي×زينيت سان بطرسبرج الروسي .. وليفربول الإنجليزي×بشكتاش التركي .. وتوتنهام الإنجليزي×فيورنتينا الإيطالي ..و سلتيك الاسكتلندي×انتر ميلان الإيطالي .

وتقام مباريات جولة الذهاب في 19فبراير 2015 المقبل على أن تقام مباريات جولة الإياب في 26 من الشهر نفسه على أن تجرى في اليوم التالي لجولة الإياب قرعة دور الستة عشر.

تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى