الأخبارتكنولوجيا

هذه هي التفاصيل الكاملة حول موقع ” tsu” الذي سيغير العالم الرقمي


الجمعة:2 يناير 2015
تعتبر الشبكة الاجتماعية القادمة بقوة tsu من اقوى الشبكات الاجتماعية على الانترنت، والتى سوف تنافس الفيس بوك و تويتر بشكل لا يصدق لمميزاتها الكثيرة التى سوف نخبركم عنها في المقال التالي..

تعريف الشبكة الاجتماعية tsu

ظهرت مؤخرا شبكة اجتماعية جديدة تحمل اسم “tsu”، وسوف تكون هذه الشبكة الاجتماعية من افضل الشبكات الاجتماعية على الاطلاق، وذلك لتوفرها على مميزات كثيرة، ونظرا لخدمتها التى تقدمها والتى تسمح بتقاسم ارباح الاعلانات مع المشاركين فيها، وهذا الامر هو موضوع هذا المقال مع الشرح الكامل لطريقة التسجيل فى الموقع.

تعتبر الشبكة الاجتماعية tsu ، من افضل الشباكات الاجتماعية القادمة في عالم الانترنت، وتوجد بها الكثير من المميزات التى تتشابه كثيرا مع تلك المتوفرة بـ facebook و”تويتر”، خاصة من خلال التصميم و الفكرة .. لكن الفرق الوحيد بينهم هو امكانية ان يربح المشارك من هذه الشبكة مئات الدولارات.. .

كيف اربح من الشبكة الاجتماعية tsu ؟

ان الربح من الشبكة الاجتماعية tsu سهل للغاية ولا يحتاج منك اي خبرة او تسويق او اي شيء، فانت عندما تجلس على الفيس بوك و تقوم بنشر منشورات لك او شعر او صور، والتي تلقى الكثير من الاعجاب من طرف الناس، بعدها تقوم بالرد على الاعجاب والمشاركة دون ان تجني اي ربح من وراء ذلك.. اما في حالة هذه الشبكة الجديدة فإنك ستحصل على ربح، حيث تقوم شبكة tsu بالدفع لك مقابل “اللايك” الاعجاب و”الكومنت” التعليق و”الشير” ومشاركة المحتوى مع الآخرين، حسب ما سيحصل عليه منشورك من انتشار وشهرة.. وسوف تربح الكثير إلا انك ستحتاج إلى بعض الاصدقاء على شبكة tsu والتخلي تماماً عن الفيس بوك.. .

شرح اكبر و اوضح عن الشبكة الاجتماعية tsu

الشبكة الاجتماعية هو المكان الذى يجمع الكثير من الناس فى مكان واحد مثل الفيس بوك او تويتر وانت بالفعل لديك حساب على هذه المواقع، و لكنك لا تربح منها أي شيء .. لانه لا يوجد نظام مشاركة الارباح من الاعلانات في هذه الشبكات الاجتماعية بخلاف ما تفعله الشبكة الاجتماعية tsu التي تقوم بمشاركة ارباح الموقع والاعلانات معك، اذا كانت لديك منشورات كثيرة ويوجد تفاعل معها.

توجد الاعلانات في جل المواقع عبر العالم، ولكن الاعلانات تكون خاصة بالموقع فقط، مثل “كريزي نت” حيث الاعلانات تكون خاصة بالموقع فقط ، مقابل الخدمات والمواضيع والشروحات التى تقدمها بالمجان وهذه هي الطريقة التي تربح من خلالها الكثير من المواقع، حتى الشبكات الاجتماعية الكبيرة مثل الفيس بوك وتويتر ومحرك البحث الشهير جوجل نفسه.. هذه هى الفكرة و لكن الشبكة الاجتماعية tsu تقوم بمشاركة الارباح معك لكي تستفسذ انت ايضاً.

هل يمكننى الربح سريعا من tsu ؟

هذا هو السؤال الذى يطرحه الكثير من الناس ويبحثون عنه.. فكيف يمكن الربح السريع والمضمون على الانترنت؟ الموقع يضمن لك ان تربح 100% ، مبالغ خيالية، باسرع طريقة، وذلك مقابل ان يكون لديك اصدقاء على حسابك وايضاً بعض التفاعل مثل اللايك والتعليقات ومشاركة النص او الصورة وسوف يكون لك دخل شهري محترم ، مقابل بعض المنشروات التى تقوم بوضعها على الفيس بوك واذا كنت لا تريد ترك الفيس بوك يمكنك وضع المنشروات ومشاركتها على الفيس بوك و تويتر لأن tsu تتيح لك مشاركة تفاعلك على الشبكات الاجتماعية الاخرى ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى